أجمل عالم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أجمل عالم

من أجل حياة أفضل* كل مايخصك لترتقي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

3 اطباء اجمعو على وصفه واحد لازاله الشعر نهائي

كاتب الموضوعرسالة
danya
المديرة العامة
المديرة العامة
danya

انثى
البلد : maroc
الأوسمة : 3 اطباء اجمعو على وصفه واحد لازاله الشعر نهائي W4
  : 3 اطباء اجمعو على وصفه واحد لازاله الشعر نهائي 159498

3 اطباء اجمعو على وصفه واحد لازاله الشعر نهائي Empty
مُساهمةموضوع: 3 اطباء اجمعو على وصفه واحد لازاله الشعر نهائي   3 اطباء اجمعو على وصفه واحد لازاله الشعر نهائي Icon_minitimeالإثنين مارس 17, 2008 3:10 am

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت افيدكم بوصفه لازاله الشعر نهائي من الجسم ..... . والوصفه انا ذكرتها في المنتدى سابقا ( مرارة الماعز والنشادر ) هذة الوصفه قرائتها في كتاب الرحمه والطب في الحكمه للعلامه جلال الدين عبد الرحمن السيوطي والمتوفي من 700 سنه تقريبا ( رحمة الله عليه الفاتحه امانه ) المهم حبايبي .......... انا استخدمت الوصفه من حوالي 10 سنوان وكنت حامل ايامها وما رجعت كررتها ((( ابوكي يا قله الحيل)))))........ ايامها ما كنت اعرف النت ولا المنتديات ولا الطب البديل حتى <<<<<<< حاسه حالها متخلفه خخخخخخخخخخخخ... . ايش بدكم في الطويله ........ المهم من خلال تصفحي للانترنت ( وبدون ذكر مواقع ) اكتشفت انو في 3 اطباء من اطباء الطب البديل اجمعو على وصفه النشادر والمراره............. والاطباء هما الدكتور

محسن سليمان النادي من فلسطين ....... الدكتور ابن البيطار من الاردن ........ الدكتور جابر القحطاني من

السعوديه .............. هلاء اتركو عنكم اي وصفه اخري واتجهو لهلوصفه لانها والله والله والله ناجحه جدااااااااااااااااااا انا حطيتها على رجليي فقط من تحت وعدد الشعرات اللي عليهم بتعدوهم وحده وحده ( زي بذار السمسم وحده ووحده هناك )وناعمين كمان ............ بس ااااااااااااخ من قلة الحيل والمياله ......... لاني ما كررتها والخميس انشاء الله رح اعملها بس اجيب المرارة اليوم وصيت عليها (((((( منيح ان الجزار ما سالني لشو بدي اياها )............... ويا بنات اماااااااااااااااااااااانه عليكم هه ترى الامانه غاليه اي وحده بتدخل تجربها بس ما تكون حامل وبعد اسبوع او اسبوعين او شهر بالكتير تدخل تعطينا النتيجه وانا رح اكون اول وحده بالنتائج ... واذا رجع طلع شعر . ورح يطلع خفيف كتير كرري العمليه وادعلووووووووووووووولي بس بالتوفيق والخير .... ........

ملاحظه : اللي حابه تشتري الكتاب تسال عنه في المكتبات الادبيه والتاريخيه لانو بحتوي على علاجات لمشاكل كتير بنعاني منها في حياتنا الزوجيه سواء من البرود الجنسي لدي الطرفين ( الرجل او المرأه واشياء اخرى هامه تخص الحياه الخاصه بين الزوجين ومتعتها ( الجنسيه )........) والي بتحصل على الكتاب تدخل تخبرنا ايش لقيت فيه ....... وعلى فكرة معظم الوصفات الي شفتها في المنتدى تبعنا والمنتديات الاخرى معظمها مذكورة في هالكتاب ..........
وربنا يوفق الجميع ويريحكم من الشعر للابد

منقووووووووول
https://ajyal.forumpalestine.com

3 اطباء اجمعو على وصفه واحد لازاله الشعر نهائي
صفحة 1 من اصل 1